نقل اثاث راس الخيمة

نقل اثاث راس الخيمة 00201000173541 للايجار

نقل اثاث راس الخيمة 

شركة نقل اثاث راس الخيمة بالإرادة والطموح والإصرار استطاعت شركتنا نقل اثاث أن تحتل الصدارة والمركز الأول في مجال نقل الاثاث وكافة أنوعه من اثاث المنزل والأثاث ولدينا أمهر نجارين متخصصين في فك الأثاث بتمعن ومهارة وإعادة تركيبه مرة أخرى في المكان الجديد سواء من غرف النوم أو الفضية التي توضع بالصالون أو المكتبة الخاصة بالأسرة والعمال النجارين يقومون بتركيب كل شيء تفضلوه حتى إذا كانت رغبة العميل تعليق الأشياء في الحائط بعبقرياتهم ومعداتهم الممتازة يستطيعون تلبية طلبات العميل وتحقيق راحته.

 

نقل اثاث راس الخيمة
نقل اثاث راس الخيمة

مميزات شركة نقل اثاث راس الخيمة

وتعتبر شركتنا أفضل الشركات الموجودة في رأس الخيمة لتكرار تعامل العملاء معنا ويثنون عليهم بكل الخير لأنهم قاموا بتجريب الخدمة مع شركتنا وتم نقل اثاث منزلهم من مكان إلى مكان بواسطة سياراتنا المغلقة بأمان وبدقة دون حدوث أي خسائر للاثاث معنا فهو في أمان وسيصل إلى منزلك الجديد بسلام.

  لا يشترط النقل اثاث المنزل فقط بل أي مكان أخر بحاجة إلى نقل اثاث سواء كانت شركة تفتح وتحتاج إلى اثاث ليتم فرشها تتواصل مع شركتنا وستقوم بنقل الاثاث إلى مكان الشركة أو عيادات خاصة أيضا تحتاج إلى نقل اثاث بالفعل شركتنا في الخدمة بل جميع أنواع العفش سواء مكاتب أو كراسي أو كنب وأنتريهات.

 الاثاث شيء أساسي لا يوجد منزل يستغنى عن وجودة فهو يعطى مظهر جميل وشكل أنيق عند فرشه في المنزل سواء غرف النوم أو غرف الأطفال يوجد بها دولاب وسرائر كلها أشياء مفيدة من أجل وضع الملابس وأيضا راحة الأطفال والكنب والأنتريهات للجلوس عليها  وعند اختيار العميل لشركة تنقل له اثاث منزله ببحث عن الدقة في العمل والمكانيات الحديثة التي تنقل له العفش بدون أي خدش أو كسر لأن العفش سيكون معه زجاج وأشياء تخص المطبخ منها أواني زجاجية وفخار لطهي الطعام فشركتنا توفر لجميع عملائها أفضل خدمة نقل وتوصيل الاثاث وتتمتع بأنها سريعة الوصول تأتى للمكان المطلوب وتؤدى المهمة على أكمل وجه وبشكل جيد والخدمة متاحة طوال 24 ساعة ليلا وصباحا نقدم أفضل ما لدينا بكل جهد بدون ملل .

تعتبر شركتنا أحد أكبر الشركات الموجودة في رأس الخيمة   فلديها العديد من المميزات التي تجعل العملاء يفضلون التعامل مع شركتنا ويختارون التعامل معنا فسيرتنا الطيبة والخدمة الممتازة منتشرة في جميع أنحاء رأس الخليج واهم ما يميز شركتنا حصولها على الكثير من الشهادات التي تدل على النباغة والتفوق لشركتنا والتي تجعلها الأولى والرائدة والمتفوقة على جميع الشركات الأخرى ومراعاة الشركة التحلي بالأمانة الإخلاص في العمل وان الله يراهم في كل وقت ويراهم ويحاسبهم على أي غش أو نقصان ولكن شركتنا لا يوجد لديها أي نقطة ضعف.

  ولدي شركتنا نقل اثاث العين إمكانات مجهزة تساعد العمال وتسهل عليهم عملية النقل والفك أجهزة ومعدات مطورة وسيارات حديثة ذات مساحات واسعة وتسير بسرعة عالية وتعمل شركتنا طوال 24 ساعة حتى أيام العطلة وتمتلك عدد كبير من العمال الماهرين الذي تم وضع قوانين لاختيارهم ووضعهم تحت اختبارات كثيرة وبيتم إنجاز الأعمال بسرعة شديدة ومجهود ممتاز وخدمة مرضية.

كيف تقوم نقل اثاث راس الخيمة بنقل اثاث المنزل وتقدم خدمة لا يعلى عليها:

أولا: إذا قام العميل باختيار شركتنا نقل اثاث ابوظبى ووثق بنا من اجل أن تتحمل مسؤولية نقل اثاث منزله بيتم اخذ معلومات العميل للتواصل معه وتعين المكان الذي يتم نقل الاثاث منه وأيضا معرفة المكان الذي يود نقلالاثاث إليه مهما كانت المسافة بعيدة وكثر عدد قطع نقل العفش لدينا العدد الكافي من العمال الذين يقومون بالمهمة وراحة العميل ولدى شركتنا سياراتها الخاصة والشاحنات الكبيرة المتخصصة في نقل الاثاث بأسهل ما يكون.

ثانيا : بعد عمل معينة للمكان بيتم إرسال الشركة عمال على حسب عدد الاثاث والخدمة التي أمامهم وكل عامل له أعماله المخصصة الذي يقوم بتنفيذها بدقة وإتقان ويبدأ النجارين بمهمتهم بفك  أثاث المنزل من دولاب وسرير ومكتبة والمرآة وبيتم تغليف الأثاث بأجود أنواع الورق المقوى ولصقه ويتم تحميله للسيارة الخاصة لنقل العفش في أماكنه المخصصة له لأن السيارات المتخصصة لنقل الاثاث مقسمة من الداخل لك عفش مكانه الخاص حتى لا يتم وضع العفش فوق بعضه ويتعرض للكسر وإذا كان هناك مشكلة لنزول الاثاث من سلم المنزل لضيق السلم  أو المصعد لدى الشركة أجهزة وسيارات معدة تستطيع نزول العفش من خلال النوافذ حتى لو كانت على الأسطح قادرين نزولها من خلال عرباتنا والأوناش التابعة لنا .

ثالثا : هناك أجهزة كهربائية وأواني وأطقم الصيني الذي يخص المطبخ يتم وضع هذه الأشياء الزجاجية التي تتعرض للكسر  في كراتين سميكة ولصقها بشكل جيد ووضعها في مكان آمن في السيارة بعيدا عن مكان الاثاث والأثاث وأيضا الكنب والصالون بيتم تغطيته ولفه في أكياس   مغلقة حفاظا على الاثاث من أي غبار نتيجة عملية النقل  أو سقوط أمطار ويتعرض العفش للبلل ولكن شركتنا تقوم بكل الاحتياطات فهم أكثر خبرة بكل ما يخص الاثاث من موبيليات بيتم فكها باحترافية شديدة من خلال أدوات معدنية معينة تستخدم لفك الاثاث ويتم وضعه في السيارات بطرق مقننة وأسلوب فني منظم ويتم نقل الاثاث إلى المكان الجديد ومراعاة الأمان بشكل جيد لحين توصيل الاثاث للمنزل أو الشقة بمنتهى الأمان.

أنواع الاثاث القابل للكسر ..

ما هي الأنواع القابلة للكسر ؟؟ فعند استخدامك لأي أثاث يكون هناك نوعين من الأثاثات أما أثاث يوازي الصيحة ويطلق عليه الأثاث المودرن وأما أثاث كان موجود في القديم ويطلق عليه تقليدي وهما نوعين يختلفان في كل شئ من الملمس والصناعة والأعمال وحتى تاريخ الصلاحية وأيضا هناك أنواع أخري سيتم معرفتها في هذا التقرير .

فالنوع المودرن نراه الأسهل في عمليات التشقق والكسر والذي يحدث بسهوله إذا تم الضغط علي مناطق في الاثاث بشكل تكراري وكبير فهو علي الرغم من تطور هذا الشكل من الاثاث ويعتبر الاغلي عن الاثاث التقليدي أو القديم إلا انه يكون سهل الكثر لقلة كثافة المواد الموجودة فيه والبحث عن الأشياء سلسة الحمل وسهله الحمل والتعبئة وهذا يجعلها الأسهل في الكثر .

أما النوع الأخر فهو النوع التقليدي أو القديم ومن اسمه يمكن معرفه مدا تحمل هذا النوعية فهيا نوعيه صعبه الكسر وأيضا صعبه الحمل والتركيب ومن المعروف كميه المواد التي كانت تستخدم في الأثاثات القديمة وبالتالي فهيا صعبه الكسر والحمل بسبب كثافة وكثره المواد المصنوعة فيها .

أنواع الاثاث القابل للتلف ..

ومن الاسم يمكن معرفه انه مضر فقط للنوع الخشبي ولكن بعيد عن الزان فأنه يقوم بإتلاف كل الأنواع الخشبية الاخري ولذالك الزان أفضل الأنواع الغير قابله للتلف  .

نصيحة شركة نقل اثاث راس الخيمة رأس الخيمة

إذا كنت سيدتي تريدين الانتقال لمنزل جديد يجب أن تقومي بتنظيف جميع الملابس التي تخص العائلة ووضعها في شنط خاصة بهم لسهولة النقل بالإضافة إلى تنظيف الكنب والصالون والسجاد والتخلص من أي بقع موجودة لكي يتم نقلهم بشكل نظيف في مكان جديد له رونق خاص ويتم فرش المنزل بأحلى المفروشات.

نقل اثاث راس الخيمة 00201000173541 شركة نقل اثاث لتخزين وتغليف ونقل الاثاث

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا الان