تلميع الخشب القشرة

تلميع الخشب القشرة 00201000173541

تلميع الخشب القشرة  

  تلميع الخشب القشرة لا يوجد في أي منزل من المنازل قطعة من الأثاث خالية من الخشب سواء كان خشب نوعه قشرة أو من نوع أخر، ولكن من المشاكل التي تقوم بمواجهتها ربة المنزل هو القيام بتنظيف الخشب وذلك لأن الخشب ليس كغيره من الموبيليا ليس من السهل القيام بتنظيفة لأنة يجب أتباع بعض الطرق التي تساعد على تنظيف هذا النوع من الخشب دون أن يؤدى هذا إلي تلف الخشب ويتم المحافظة عليه وحمايته من التعرض للتقشير.

عناصر:-

-أاخطاء يجب تجنبها عند القيام بتنظيف الخشب.

-طرق تلميع الخشب القشره.

-نصيحة.

تلميع الخشب القشرة
تلميع الخشب القشرة

تلميع الخشب:-

الخشب يتم استخدامه في صناعه مختلف أنواع الأثاث التى يتم أستخدامها في المنازل والتي سرعان ما تتعرض للتلف بكل سهولة عندما يتم تنظيغها بأستخدام الماء لأن الماء يساعد بشكل كبير على تلف الأثاث وتقشيرة بشكل سريع لذلك وجدت بعض الطرق التي تساغد على تلميع الخشب القشرة \ون أن يتعرض للتلف وسوف نعرض بعضا من هذة الطرق في هذا المقال.

أخطاء يجب تجنبها عند القيام بتنظيف الخشب:-

أولا أستخدام الماء يساعد على تلف الأثاث بكل سهولة لذلك يجب أن لا تقوم بأستخدام الماء في عملية ةتنظيف الخشب بشكل نهائى لأنة في حالة إذا ما انسكب القليل من الماء على الخشب علي الفةر يجب القيام بتنظيفه بشكل جيد، وذلك لأن الماء يمتصه الخشب بكل سهولة وينتفخ بسرعه جدا مما يعرض الخشب للتلف.

ثانيا في عملية تنظيف وتلميع الخشب يجب القيام بأستخدام قطعه من القماش أو أستخدام فرشاه ناعمه من أجل تلميع الخشب، وكلما كانت قطعه القماش ناعمه كلما ساغد ذلك علي تلميع الخشب بشكل أفضل والحفاظ عليه أيضا من التقشير، ومن المفضل أن يتم أستخدام القماش المصنوع من الفايبر من أجل التلميع.

ثالثا لا يفضل استخدام الخل بمفردة عند القيام بعمليه التنظيف وذلك لأن أستخدام الخل بمفردة قد يؤدى إلي إزالة طبقة الطلاء من على الاثاث وذلك لأحتواءه على بعض المواد الحمضيه ومن الممكن أن يتسبب في وجود بعض من البقع على الاثاث مثل الماء.

طرق تلميع الخشب القشره:-

-أستخدام الخل وزيت الزيتون:-

من الممكن أن يتم أستخدام الخل من أجل تلميع الأثاث وذلك بعد أن يتم إضافه القليل نت زيت الزيتون إلي الخل بنسب متساوية وبعد أن يتم خلطهم بشكل جيد الأن من الممكن أن يتم أستخدامه في عملية التلميع للخشب وبعد الأنتهاء من التلميع من الممكن أن تقومي بتجفيف الأثاث بأستخدام قطعه من القماش الجاف من أجل أن يتم أزاله باقي الخليط من على الأثاث وسوف تحصلين على نتيجه أفضل بكثير.

وفي حالة تنظيف أو تلميع الأرض الخشبيه من الممكن أن تقومي بأضافة كوب من الخل إلي محلول التنظيف المخصص للارضيات الخشبيه ولكن يجب أن تحرصي على القيام بتجفيف أى نقطه من الماء قد تتواجد على الأرضيه وذلك لأن هذا الماء سوف يترك بقع قد تكون غير مستحبة.

 

-أستخدام المنظفات في عملية تلميع الخشب:-

من الممكن أن تقومي بأستخدام منتجات التنظيف المخصصه للأخشاب في عملية التلميع فهذة المنظفات تساغد على الحصول على نتيجه أفضل في عملية تلميع الخشب، وبالأضافة إلي كونها تعطي نتيجه مثاليه في عملية تنظيغ الأثاث فهي أيضا تساعد على عمل طبقة واقيه على أسطح الخشب تعطية لمعان مميز لأسطح الأثاث وبالتالي فهي تساعد على حماية من التعرض للخدش وللعديد من العوامل الخارجية.

نصيحة:-

في كل الأحوال الاثاث هو يعتبر جزء لا يتجزأ من أساسيات المنزل التي يجب الحفاظ عليها لذلك يجب الأهتمام بكل قطعه من قطع الأثاث الموجودة والبحث كثيرا عن الطرق التي تساعد على المحافظة على هذا الأثاث حتى لا يتعرض للتلف بكل سهولة.

 

نقل اثاث عجمان

نقل اثاث الفجيرة

شركة نقل اثاث وتخزين بالامارات

نقل اثاث العين

لطلب اى خدمات لنقل الاثاث بالامارات اتصل على ارقام شركة نقل اثاث دبى

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا الان