نقل اثاث دبي

نقل اثاث دبى 00201000173541 للايجار

نقل اثاث دبى  

 نقل اثاث دبى تعد عملية نقل العفش من أهم وأصعب المهام على أصحاب أى مسكن والذى يحتاج إلى عناية خاصة جداً وفائقة لذلك يتوجه العديد من الأشخاص إلى الإستعانة بمن هم أهل لهذه المهمة ويعد إنتشار شركات نقل العفش من الأمور الجيدة التى أصحبت متواجدة بشكل أساسى فى حياتنا إذ أن ذلك أدى إلى تسهيل هذه العملية الصعبة لكى نشعر بالأمان أن كل ممتلكاتنا لن تتلف وستسرى هذه العملية بكل إتقان .

نقل اثاث دبي
نقل اثاث دبي

مميزات شركة نقل اثاث دبى

  1. شركة نقل اثاث دبى  عندما نستعين بشركة نقل اثاث فإننا نتيقن من أننا حققنا الإختيار الأمثل لأن العفش من ممتلكاتنا الخاصة التى نسعى جاهدين فى الحفاظ عليها من أى تلف أو كسر أو خدش لذلك تعمل شركة نقل اثاث دبى   على تحقق أعلى كفاءة ممكنة لكى تنال رضى عملائها من كافة الفئات
  2. توفر شركة نقل اثاث دبى  كافة الضمانات والمعدات وأحدث أساليب النقل والتغليف ورافعات هيدروليكية على أحدث طراز وأفضل تكنولوجيا مستخدمة فى النقل وسيارات حديثة مخصصة ل نقل العفش
  3. نقل كافة الملحقات التى تحتاج للحذر عند نقلها لضمان سلامتها وتكون عبارة عن سيارة ملحق بها صندوق كبير مغطى للحفاظ على المنقولات من أى أتربة تسبب إتساخها
  4. وفى نفس الوقت تغلف بعناية وبمعدات وأغطية تحافظ على عفشك من أى سوء يمكن أن يلحق به وتبذل نقل اثاث دبى  قصارى جهدها لتنقل عفشك بكل أمان دون أى خسائر
  5. شركة نقل اثاث عجمان  بالنسبة للعمالة فلدينا فريق عمل كامل ومدرب خصصياً على عملية النقل وأخذ جميع الإحتياطات التى تحقق أفضل كفاءة وجودة ممكنة فلقد بحثنا بدقة على أفضل عمالة وتم تدريبها وعمل ورش تدريبية خاصة لكى يكونوا على أتم الإستعداد فنضم فنيين مختصين فى فك جميع مستلزماتك التى تود فى نقلها ونجارين على أعلى مستوى لفك أثاثك بكل حرص ودقة دون أى خسائر فلا تقلق عزيزى العميل  فإنك  اذا كنت من سكان دبى ستنال أفضل خدمة وأعلى دقة وجودة ويوجد لدينا رافعات متينة تنقل عفشك لأى إرتفاع ستنتقل إليه فلا داعى للقلق أنت معنا فى مأمن .

 

بعض الإفكار الخاصة بترتيب أثاث منزلك وكيفية تنسيقة :

نتعرف على شخصية أى منزل من خلال أثاثة وذوق أصحابة فإن الأثاث يعد بمثابة لوحتك الفنية الخاصة ونافذتك على ضيوفك وكل من يأتى لزيارتك فبترتيبة وإختياره الدقيق يحدد هويتك ويميزك وتصبح مثل لغيرك ليقتضى بك ويستشيرك فيما يخص منزلك ولكى يتميز منزلك وتناسق أثاثة .

نقدم لك بعض الأفكار التى تساعدك على جعل منزلك رائع ويبهر كل من يدخله ويتعرف عليك من خلاله :

  1. عملية تنسيق المنزل عملية فنية بحتة تحتاج لبحث ومطالعة كل ما هو جديد فى عالم موضة الأثاث وعالم تناسق الألوان فأعمل على متابعة المجلات المختصة بعرض كل ما هو جديد فى عالم الأثاث والألوان .
  2. بعد الإطلاع والبحث قرر متطلباتك داخل منزلك وخذ فى الإعتبار إمكانياتك المادية وحدد هدفك وما تود وضعه من أثاث داخل كل فراغ فى منزلك لكى تكون على دراية كاملة بكل شىء ورتب أفكارك لكى تختار أثاثك بكل عناية
  3. بعد تحديد غرضك من كل غرفة وتحديد الهدف منها إبدأ فى إختيار المناسب من الأثاث بحيث لا يكون كبير الحجم وفى الأساس الغرفة صغيرة الحجم ستشعر حينها بوجود شىء خاطىء وغير مناسب فيجب أن تختار حجم الأثاث مناسب مع أبعاد ومساحة الفراغ .
  4. لا تكثر أبداً فى وضع الإثاث فزحمة الأثاث لا تعطيه حقه فقد لا تشاهد جماله وروعته بسبب الزحام .
  5. ألوان الأثاث مهم جداً وتناسقها فى غاية الأهمية لكى لا تضر بعينك وإعطاء راحة للعين عند رؤية تناسق الأثاث مع الديكور وألوان الحائط وهناك بعض الأشخاص يفضلون بعض الجرأة فى إختيار الألوان فقد يختارون ألوان داكنة مع ألوان ذات بهجة لعمل contrast داخل المنزل .
  6. هناك styles متعددة من الأثاث فهناك ال modern , post modern , classic فحدد أى منهم ما تريد لكى يكون ديكورك وألوانك مشابهة لل style الذى تود تطبيقة فى منزلك .
  7. يلعب عنصر الإضاءة دور مهم جداً فى إضفاء لمسة جمالية على أثاثك فبدونة يمكن أن يفقد أثاثك رغم جمالة عنصر الإظهار وفى عالمنا اليوم أشكال إضاءة متطورة وحديثة فعلك مواكبة التطور وعدم حرمان منزلك من جمال ما حولنا اليوم .
  8. يجب عليك الحرص على أن يكون ترتيب الأثاث يكون مريح ولا يوجد به أى عقبات أثناء إنتقالك والحركة حوله هناك معايير أساسية لمراعاة المسافات لجعل الحركة بين الأثاث أكثر راحة وسهولة .
  9. أختر دائماً السجاد والموكيت والستائر مناسبة للأثاث ومناسبة لألوانه ومناسبة لألوان فرشة وأن يكون الديكور والتحف متناسقة مع ألوان أثاثك .يجب أن تحرص أن لا يحجب أثاثك الإضاءة الطبيعية الخارجية فأعمل جاهداً أن تعطى للنوافذ مساحاتها ولا تعقبها بشىء يفسد تواجدها .

 كيفية المحافظة على العفش ليدوم لفترة أطول :

مما لا شك فيه أن المحافظة على عفش منزلك من الأمور المهمة جداً والتى يجب أخذها بعين الإعتبار والإهمال به يؤدى إلى هلاكه والحاجة إلى تغيريه وهذا مكلف جدا لذلك تحرص السيدات بصفة خاصة على المحافظة على أثاث منزلها لكى يدوم لأطول فترة ممكنة دون الحاجة إلى تغيره ونعرض بعض النصائح الخاصة بطرق المحافظة على الأثاث :

 المياه بشكل عام تفسد الأثاث وخصوصاً الجزء الخشبى منه فأحرص على عدم إستخدام الماء عند إزالة الأتربة والغبار بل إستخدم منشفة جافة لتنظيفه .
 هناك بعض المنتجات المنتشرة بشكل عام مختصة بتنظيف وتلميع الأثاث ومعظمها غير مكلف فأحرص على شرائها لكى تحافظ على مظهر أثاثك وجماله .
 أحرص على عدم تعريض أثاثك لأشعة الشمس المباشرة التى تؤدى تباعاً إلى تغيره وإنطفاء رونقه .
 أحرص على عدم وضع الطعام والشراب مباشرة على الأثاث لكى لا يتسخ ويسوء مظهره وحدوث بقع معقدة التنظيف فحرصك يقيك معاناة التنظيف .

أغطية للمحافظة على العفش :

نستعين بالأغطية خصصيا عندما ننوى السفر فى أى وقت فيجب أن نكون جاهزين بأنواع الأغطية المختلفة لكى نحافظ على عفشنا بالكامل .
فمثلاً الصالون والأنترية يفضل تجميعه بشكل دائرى فى منتصف الغرفة وتغطيته بأغطية الأسره القديمة التى لا نستعملها .
وهناك أغطية منتشرة فى الأسواق لجميع أنواع الأجهزة الكهربية فنستعين بها لهذا الغرض وتعتبر من الأساسيات ويجب قبل السفر فصل جميع الأجهزة من المصدر الكهربائى .
ويتم تجميع جميع التحف والأوانى الفاخرة ووضعها فى أكياس للحفاظ عليها من الغبار وتأثير العوامل الجوية عليها .
ويجب علينا التأكد من إغلاق جميع مصادر دخول أشعة الشمس لكى لا تتلف متعلقاتنا .

نصائح هامة من شركة نقل اثاث دبى

نقل العفش من الأمور المهمة التى يجب أن نترك لها الساع لكى تتم بنجاح تام دون أى خسائر وأحرص أيضاً أن تستعين بمن هم خبرة فى هذا المجال .

نقل اثاث دبى 00201000173541 شركة نقل اثاث لنقل وتخزين وتغليف الاثاث

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا الان